أفضل الأماكن للسفر في مارس

أفضل الأماكن للسفر في مارس

ملاحظة المحرر: يتم تشجيع أولئك الذين يختارون السفر بشدة على التحقق من قيود الحكومة المحلية والقواعد وتدابير السلامة المتعلقة بـ COVID-19 وأخذ مستويات الراحة الشخصية والظروف الصحية في الاعتبار قبل المغادرة.



في معظم أنحاء أمريكا الشمالية ، يعتبر شهر مارس فترة انتقالية ، حيث 'يأتي مثل الأسد ويخرج مثل الحمل' كما يقول المثل ، مع العلم بأن الشهر يمتد بين الشتاء والربيع. في سانت جورج بولاية يوتا ، يكون الطقس لطيفًا والمناظر الطبيعية مذهلة. في وادي نابا ، تظهر علامات الربيع الملونة خلال الشهر ، وينطبق الشيء نفسه على واشنطن العاصمة وتشارلستون ، حيث تعلن الأزهار عن تغير الموسم. في أورلاندو ، يتمتع الزوار بدرجات حرارة معتدلة قبل حرارة الصيف. لا يزال بإمكان عشاق الرياضات الشتوية العثور على الثلج وجهات التزلج في كولورادو بينما ينتظرك الطقس الدافئ في كاواي وعلى شواطئ تركس وكايكوس وفي كوستاريكا.



غروب الشمس فوق البحيرة والمحيط الهادئ في منتزه كوركوفادو الوطني في شبه جزيرة أوسا في كوستاريكا غروب الشمس فوق البحيرة والمحيط الهادئ في منتزه كوركوفادو الوطني في شبه جزيرة أوسا في كوستاريكا الائتمان: Getty Images

هذه هي أفضل الأماكن للسفر في مارس.

متعلق ب: المزيد من أفكار الرحلات



سانت جورج ، يوتا

منظر جوي لصحراء مجتمع سانت جورج ، يوتا منظر جوي لصحراء مجتمع سانت جورج ، يوتا الائتمان: Getty Images

سانت جورج هي أكبر مدينة في صهيون الكبرى في الركن الجنوبي الغربي من ولاية يوتا. تعتبر درجات الحرارة في شهر مارس مثالية للأنشطة الخارجية ، وستكون متقدمًا على طقس الصيف الحار والزحام. بينما سيكون منتزه Zion الوطني القريب مدرجًا في قائمة الأماكن التي يمكنك مشاهدتها ، فسترغب أيضًا في تضمين العديد من المتنزهات الأقل زيارة في ولاية يوتا ، مثل كابيتول ريف و كانيونلاندز ، إلى جانب حدائق الدولة ، إذا سمح وقتك بذلك. مع سانت جورج كقاعدة منزلية مريحة ، يمكن أن يتضمن خط سير الرحلة الخاص بك مدينة الأشباح ليدز ، كانت ذات يوم مدينة مزدهرة لتعدين الفضة. تنزه أو اركب الدراجة محمية المنحدرات الحمراء الصحراوية للمناظر الطبيعية ومجموعة متنوعة من الحياة البرية. قامت الرابطة الدولية للسماء المظلمة بتصديق ما لا يقل عن 18 موقعًا في ولاية يوتا للأفضل النجوم . استرخ بين الأخاديد الصخرية الحمراء في منتجع ريد ماونتن ، والتمتع بالعلاج في سبا وصالون ساجستون . أو البقاء في قلب سانت جورج في الوصول إلى الفندق ، بوتيك فاخر في موقع مناسب. في Springdale ، تم تجديده مؤخرًا كليفروز سبرينجديل على بعد نصف ميل من مركز زوار صهيون.

وادي نابا ، كاليفورنيا

المناظر الطبيعية في فصل الربيع في وادي نابا ، كاليفورنيا. المناظر الطبيعية في فصل الربيع في وادي نابا ، كاليفورنيا. الائتمان: جيم كروجر / جيتي إيماجيس

يصل الربيع بطقس لطيف والأصفر المشرق لحقول الخردل المزهرة. إنه وقت رائع للاستمتاع بكل من تذوق النبيذ والطبيعة بوتيرة ممتعة. تنزه في المسارات حديقة سكاي لاين البرية للحصول على مناظر خلابة للوادي وفرصة لزيادة الشهية لتناول العشاء في واحدة من المنطقة الجميلة مطاعم . مصانع النبيذ في معظم مسارات رحلات وادي نابا ، ووسط المدينة ، هناك لحاف وشركاه . لتذوق وأزواج الوجبات الخفيفة الاختيارية. هناك اختيار مكان للإقامة يناسب كل الأذواق والميزانيات. أوبيرج دو سوليه يوفر 50 غرفة وجناحًا بنكهة جنوب فرنسا. الأكواخ والأجنحة والمساكن في منتجع وسبا كارنيروس تجعلك تشعر وكأنك في المنزل. منتجع وسبا ميريتاج و منظر التل تتميز بغرف وأجنحة مريحة. صولاج في كاليستوجا تقدم استوديوهات وأجنحة وبنغلات خاصة ، وفي ريفر تيراس إن ، يتمتع الضيوف بموقع هادئ يطل على نهر نابا. أجنحة إمباسي يقع وسط حدائق وبركة طاحونة ، ويوفر مسبحًا داخليًا وموقعًا مناسبًا. كن من بين أول من يقيمون في الفخامة المخصصة للبالغين فقط وادي أليلا نابا تحيط بها مزارع الكروم في Beringer Estate.

كولورادو للتزلج والتزلج على الجليد

منظر لجبال روكي ومسار تزلج في منتجع سنوماس للتزلج. منظر لجبال روكي ومسار تزلج في منتجع سنوماس للتزلج. الائتمان: Getty Images

يستمر موسم الثلج في شهر آذار (مارس) ، لذا إذا لم تكن قد استمتعت بالرياضات الشتوية ، فلا يزال هناك وقت. كولورادو تقدم بعض الوجهات الثلجية الأكثر شعبية ، والمنتجعات ، والمطاعم ، وفرصًا لأنشطة ما بعد التزلج. قرية سنوماس يتميز بأجواء بلدة صغيرة وتضاريس كبيرة. تتميز Aspen القريبة أيضًا بالثلوج الرائعة في شهر مارس ، جنبًا إلى جنب مع الكلاسيكية ليتل نيل فندق وشعبية Ajax Tavern. أو اختر منتجع اسبن ميدوز ، على مساحة 40 فدانًا في حي West End بأسبن. في فيل ، يجلب شهر مارس الثلج المسحوق وأشعة الشمس. تم توسيع تناول الطعام في الهواء الطلق ، وخيارات الإقامة كثيرة ، بما في ذلك Arrabelle في ميدان فيل و منتجع فيل ماريوت ماونتن ، و ذا لودج آت فيل سكوير . على بعد حوالي 20 دقيقة ، بيفر كريك تقدم منحدرات مثالية لجميع المستويات ، مع إيلاء اهتمام خاص لتضاريس التعلم للمتزلجين المبتدئين. ابقى في أوسبري في بيفر كريك أو نزل باينز ، كلاهما خيارات مريحة ومريحة. في تيلورايد ، توجد مجموعة من الأماكن للإقامة ، من المخيمات إلى المنتجعات. فندق ومساكن مادلين توفر الفخامة وبار ومطعم Timber Room الجديد apres للتزلج. ألا يمكنك أن تقرر إلى أين تتجه لبضعة جولات نهائية؟ هناك أيضًا كيستون و وينتر بارك ، و بريكنريدج لاعتبار.



واشنطن العاصمة.

أزهار الكرز نصب واشنطن في واشنطن العاصمة أزهار الكرز نصب واشنطن في واشنطن العاصمة الائتمان: أوستن نوي / جيتي إيماجيس

الربيع جميل في عاصمة الأمة ، وأزهار الكرز تشير إلى قدوم الموسم - وفقًا لجدول الطبيعة الأم ، بالطبع. ال مهرجان أزهار الكرز الوطني من 20 مارس إلى 11 أبريل ، و خدمة المتنزهات القومية تتوقع ذروة الإزهار حوالي 21-24 مارس. شهر تاريخ المرأة هو الوقت المثالي للاستفادة من المتاحف والنصب التذكارية بواشنطن التي تعترف بإنجازات المرأة. ال المتحف الوطني للمرأة في الفنون مجموعات الميزات والمعارض والبرامج. المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي معرض مستمر 'كل العمل وبدون أجر' ومعرضه على التعديل التاسع عشر هي مجرد أمثلة قليلة تركز على النساء في التاريخ. من أجل هؤلاء وجميع متاحف سميثسونيان ، تأكد من مراجعة الجداول الزمنية الحالية والتجارب الافتراضية. الفنادق في واشنطن تشمل دائرة دوبونت و إنتركونتيننتال واشنطن دي سي - ذا وارف و ذا فين آت إمباسي رو ، ال ماندارين أورينتال ، ال كونراد واشنطن دي سي و فايسروي واشنطن دي سي و فندق زينة ، و ريجز واشنطن دي سي يقع في مبنى بنك تاريخي. قد يستمتع زوار العاصمة أيضًا بالبقاء في مكان قريب في فيرجينيا. الإسكندرية ، في بوتوماك ، تفتخر بأزهار الكرز بالإضافة إلى إطلالات على الواجهة البحرية من آدا على النهر ، مطعم جديد مستوحى من أدا لوفليس ، عالمة الرياضيات الشهيرة. في ماكلين بولاية فيرجينيا ريتز كارلتون ، تايسونز كورنر هي مسافة قصيرة إلى واشنطن العاصمة

تشارلستون ، ساوث كارولينا

Longitude Lane قبالة East Bay St هو مسار تقليدي مرصوف بالحصى في منطقة تشارلستون التاريخية بولاية ساوث كارولينا التي تم بناؤها بالقرب من أوائل القرن الثامن عشر. إنه مظلل في يوم ربيعي مشرق ومشمس ، الجدران الخارجية من الطوب تصطف على الطريق الضيق. Longitude Lane قبالة East Bay St هو مسار تقليدي مرصوف بالحصى في منطقة تشارلستون التاريخية بولاية ساوث كارولينا التي تم بناؤها بالقرب من أوائل القرن الثامن عشر. إنه مظلل في يوم ربيعي مشرق ومشمس ، الجدران الخارجية من الطوب تصطف على الطريق الضيق. الائتمان: Getty Images

يجعل الطقس في منتصف الستينيات من شهر مارس وقتًا ممتعًا لاستكشاف تشارلستون بولاية ساوث كارولينا. نزهة على جسر آرثر رافينيل جونيور توفر إطلالة رائعة على المدينة ، أو للتمتع برحلة بحرية في الميناء لمنظور آخر. لا تغادر وسط المدينة قبل زيارة سوق مدينة تشارلستون حيث يمكنك أن تأخذ إلى المنزل سلة عشب حلوة صنعها حرفيو جولا. تخطط للقيام بجولة في معمل تقطير اليراع لتذوق القليل من الويسكي أو الشاي الحلو. قم بزيارة نصب فورت سمتر التذكاري الوطني في تشارلستون هاربور ، موقع رئيسي في كل من الحربين الثورية والأهلية. ابق في وسط المدينة في فرينش كوارتر إن أو الواجهة البحرية هاربور فيو إن للإقامة الفاخرة ، أو اختيار الإقامة في الفندق الأنيق بيلموند تشارلستون بليس ، والذي يوفر سبا ومسبحًا على السطح. الصديقة للكلاب فندق بينيت يتميز بتراس لتناول الطعام في الهواء الطلق وصالة شمبانيا. هناك الكثير للقيام به منتجع وايلد ديونز على جزيرة النخيل والجديدة سويت جراس إن يوفر 153 غرفة وجناحًا فسيحًا.

كاواي ، هاواي

منظر لمنارة Kīlauea على الشاطئ الشمالي لكواي ، هاواي. منظر لمنارة Kīlauea على الشاطئ الشمالي لكواي ، هاواي. الائتمان: وليام ساليت / جيتي إيماجيس

كاواي ، المعروفة باسم 'جزيرة الحديقة' ، هي أقصى شمال جزر هاواي. تعرف الجزيرة بخمس مناطق متميزة ، مع بويبو ، وهي منطقة شاطئية شهيرة تشتهر بطقسها المشمس في الجنوب. يشمل الشاطئ الشمالي هانالي وحقول القلقاس الخضراء وشاطئ لوماهاي وساحل نابالي الذي تصطف على جانبيه الجرف. يحب لاعبي الجولف الشاطئ الشمالي لملاعبه المذهلة ومنطقة المنتجع برينسفيل . وايميا كانيون ، المسمى 'Grand Canyon of the Pacific' ، هو المكان المناسب لمسارات المشي لمسافات طويلة والإطلالات الخلابة على الجانب الغربي من الجزيرة. ال كو فندق ومنتجع كيا يوفر غرف وأجنحة ضيوف مطلة على المحيط. الأخشاب كاواي في Hokuala ، وهو منتجع بمساحة 450 فدانًا يضم لعبة غولف ومزرعة عضوية ومنتجع صحي ومجموعة متنوعة من الأنشطة الشاطئية ، هو واحد من ستة منتجعات (وفقًا لـ Kauai.gov COVID-19 القواعد الارشادية ) برنامج 'فقاعة المنتجع'. أيضا في القائمة 'كوكوي' ، وهو عبارة عن نادي ومنتجع بمساحة 1010 فدان مع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة والمنازل الفاخرة والمطاعم والرياضات المائية ومنتجع صحي.

جزر تركس وكايكوس

تركس وكايكوس ، بروفيدنسياليس - خليج سابوديلا تركس وكايكوس ، بروفيدنسياليس - خليج سابوديلا الائتمان: Getty Images

على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة من ميامي ، تتميز جزر تركس وكايكوس بأميال من الشواطئ الرملية البيضاء والشعاب المرجانية والبحار الفيروزية الصافية. بروفيدنسياليس هي ثالث أكبر جزيرة ، وهي مقصد سياحي شهير بعدد من المنتجعات الراقية. نادي شور في لونج باي بيتش ، يضم أجنحة وفيلات مطلة على المحيط ، يصل بعضها إلى ست غرف نوم. على شاطئ خليج جريس ، النخيل يوفر 72 جناحًا ، وسبا ، ومجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام ، و منتجعات أوشن كلوب له خاصيتين. أمانيارا تقع على الشواطئ الرملية البيضاء المجاورة لجدران الشعب المرجانية متنزه نورثويست بوينت مارين الوطني مع سهولة الوصول إلى الغوص والرياضات المائية. مثل خليج الببغاء هو منتجع فاخر يقع على جزيرة خاصة به مع شواطئ نقية وغرف ضيوف ومساكن خاصة. منتجعات خليج جريس يقدم ثلاث عقارات أنيقة بالإضافة إلى فيلات خاصة في جميع أنحاء بروفيدنسياليس ، و فلل ويمكو ' تشمل المحفظة مجموعة متنوعة من المساكن على الجزر. يجب على الزوار التحقق من الإرشادات الحالية على برنامج TCI المضمون الموقع ، المصمم لحماية كل من المقيمين والزوار من COVID-19.

أورلاندو فلوريدا

شروق الشمس النابض بالحياة فوق بحيرة إيولا بارك وأفق أورلاندو في وسط مدينة أورلاندو. فلوريدا شروق الشمس النابض بالحياة فوق بحيرة إيولا بارك وأفق أورلاندو في وسط مدينة أورلاندو. فلوريدا الائتمان: Getty Images

مارس هو الوقت المثالي للاستفادة من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها والأماكن التي يمكنك رؤيتها في هذه المدينة الواقعة بوسط فلوريدا. ركوب القارب الهوائي عبر Everglades القريبة طريقة رائعة لاستكشاف و كيسمي جولات المستنقع و وايلد فلوريدا ايربوتس ، و روح المستنقع هي خيارات مريحة. نوع مختلف من جولة بالقارب يأخذ الضيوف في رحلة استرخاء لمدة ساعة واحدة عبر بحيرات وقنوات وينتر بارك التاريخية. العديد من مناطق الجذب في أورلاندو مجانا ، والربيع يوفر طقسًا مريحًا في الهواء الطلق. يساعد Universal Orlando الضيوف في الاحتفال بـ Mardi Gras هذا العام ، وإن كان ذلك بدون المسيرات والتجمعات المعتادة ، ولكن مع مهرجان الطهي من 6 فبراير إلى 28 مارس. وجهة إجازة بحد ذاتها ، بحيرات كبيرة أورلاندو عبارة عن ملكية بمساحة 500 فدان بها فندقان وثلاثة حمامات سباحة وغولف ومنتجع صحي واثني عشر منفذًا لتناول الطعام وبحيرة مساحتها 43 فدانًا لصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وموائل الحياة البرية. تم تجديده حديثا ريتز كارلتون أورلاندو غراندي ليكس يوفر 582 غرفة ضيوف وصالة كلوب محدثة. ال جيه دبليو ماريوت أورلاندو غراندي ليكس يضم مجموعة متنوعة من غرف الضيوف والأجنحة الفخمة. في منتجع مارجريتافيل أورلاندو يمكن للضيوف اختيار غرف أو أجنحة حديثة أو منازل ريفية خاصة.

كوستا ريكا

كوستا ريكا يشمل سبع مناطق مناخية ، وفي معظم الأحيان ، يكون شهر مارس هو قلب موسم الجفاف. هناك شيء للجميع ، وفي حالة كوستاريكا ، هذا ليس مبتذلاً. شبه جزيرة أوسا الواقعة على الساحل الجنوبي الغربي للبلاد هي موطن لمجموعة متنوعة من المنتجعات الفاخرة والشواطئ و حديقة كوركوفادو الوطنية التي تغطي ما يقرب من نصف شبه الجزيرة. منتجع دريك باي جيتاواي يضم خمس كبائن مطلة على المحيط والشاطئ والغابة. في الجوار ، تطل على Golfo Dulce ، سكاي لودج يقع على محمية خاصة مساحتها 380 فدان. فلوربلانكا يقدم فيلات خاصة في سانتا تيريزا حيث يجمع الضيوف بين السياحة البيئية والمغامرة وأنشطة العافية. مانجروف ، وتقع في Guanacaste المطلة على خليج Papagayo ، على بعد خطوات من الشاطئ ، و فندق بونتا إيسليتا يوفر مسبحًا لا متناهيًا للبالغين ومسبحًا عائليًا بجانب الشاطئ. بيت الحرباء في مال بايس في شبه جزيرة نيكويا وعلى قمة التل كاسا كاميليون في لاس كاتاليناس هي فنادق بوتيك فاخرة مع فيلات خاصة في الهواء الطلق وحمامات غطس. فندق ماريوت كوستاريكا هاسيندا بيلين يقع في وسط الوادي ، و مونتيفردي تريل هو نزل جبلي دافئ في الغابة السحابية. إذا كان أسلوبك الفخم هو أسلوبك ، ففكر مخيم نيارة ، وتقع في الغابات الاستوائية المطيرة أسفل بركان أرينال. أينما قررت البقاء ، تأكد من التحقق من إرشادات الدخول الحالية والمطار الأكثر ملاءمة.